منتجات السعد
دخول الأعضاء


القائمة البريدية
 
 
حول الشركة
لمحة عن الشركة

تقع سورية في جنوب غرب آسيا، على الجانب الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، في قلب العالم العربي .يقع معمل السعد في مدينة حلب، تتميز مدينة حلب بسحرها المميز وتاريخها العريق، يعتقد أن مدينة حلب من أقدم المناطق المسكونة على وجه الأرض.

تعود ملكية معمل السعد للسيد سعد الله الكردي وهو الرئيس التنفيذي للشركة وهو رجل أعمال معروف في سوريا والعالم العربي. تدار الشركة من قبل ابنه السيد محمد الكردي.

السعد للأدوية هي شركة رائدة في مجال الصناعة الدوائية في سورية أنشئت في بداية عام 1995، هدفها رفد الصحة العامة والمرضى بأفضل الأدوية النوعية.

السعد للأدوية هي شركة رائدة في مجال الصادات الجرثومية وأدوية الجهاز التنفسي، كما أن لها وجود قوي ومعتبر في مجال أدوية القلب والأوعية الدموية، السكري، أمراض المسالك البولية، الأمراض الجلدية، والتخدير الموضعي.

تميزت شركة السعد التي بدأت عملها في السوق الدوائية منذ 18 سنة فقط، بالتطور الحثيث من خلال استراتيجية مكثفة من الإدارة الناجحة والعمل الجاد.

 يتم تسويق منتجات شركة السعد التي تجاوزت 110 صنف من المنتجات من خلال شبكة كبيرة من مندوبي الدعاية من أطباء وصيادلة يفوق عددهم الـ 200 في مختلف المحافظات السورية.

حاليا يوجد حوالي 15 صنف تجاري لمعمل السعد من بين أعلى الأصناف جودةً ومبيعا ًعلى مستوى الصناعة الدوائية السورية ،كما يصنف معمل السعد من بين أفضل خمسة معامل أدوية في سورية.

الرؤية
الرسالة
القيم
ضمان الجودة
كلمة رئيس مجلس الإدارة
 
   
 
Powered by: TSS-EST.COM